تأسس مركز الإرتقاء للتدريب والتطوير والاستشارات في عام 1438 للهجرة والذي جاءت فكرته انطلاقا من رؤيتنا لبناء مجتمع فريد بفكر حضاري عصري يحمل بين طياته الإبداع في المجال والنجاح في التجارب ، ويساعد على بناء الفرد والأسرة والمجتمع

تخصص المركز في الدورات التدريبية التي تساعد الطالبة والموظفة وحتى ربة المنزل على التطوير من ذاتها وقدراتها الفكرية والثقافية والمهنية أيضا في مجال عملها ، وقد حرص المركز على وجود دورات مجانية جنبا إلى جنب للدورات المدفوعة ليتحقق الهدف من اقامة هذه الدورات وهو الإرتقاء ، سواء كان فكريا أو ثقافيا أو اجتماعيا أو مهنيا .

ويقيم هذه الدورات العديد من المدربات الأفاضل اللاتي لهن باع طويل في ممارسة التدريب الحضوري أو التدريب عن بعد ( أونلاين ) ، بشهادات معتمدة لدى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهي ، أو وزارة التعليم أو بشهادات حضور معتمدة دوليا .

كما قام المركز بتأسيس قسم خاص لتطوير الذات يتخلله العديد من الدورات التدريبية وورش العمل مع سرد مقالات متخصصة بالتطوير وتحفيز الذات وتعديل السلوك وغيرها من المواضيع والأطروحات والمناقشات المفيدة .

وقام مركز الإرتقاء للتدريب والتطوير والاستشارات بفتح المجال لاستقبال كافة الاستشارات التربوية والتعليمية والأسرية كما تخصصت في استشارات الطفولة وعالم الصغار مثلما تميزت في استقبال استشارات أسرية واجتماعية يقوم عليها خبراء استشاريون حسب الحالة المطروحة .

نرحب بكم دائما في مركز الإرتقاء للتدريب والتطوير والاستشارات ، ونتطلع للتواصل الدائم معكم لأية اقتراحات أو ملاحظات نسعى فيها جميعنا للتطوير وتلبية كافة احتياجاتكم ، سائلين الله التوفيق والسداد